2016 هوندا سيفيك هو تنافسية حديثا المدمجة [ث / فيديو] براندون Turkus انه من الانصاف للاتصال الجيل الأخير هوندا سيفيك. بنيت 2012-2015 (مع تجديد سريع في الوسط)، وخيبة الأمل. خرج باستخدام المدمجة صيغة سيارة قديمة وندش]؛ الذهاب رخيصة ومجهزة بخفة وندش]؛ تقريبا في هذه اللحظة بالضبط منافسيها احتضنت تكنولوجيا عالية ومتطورة، وتصاميم معبرة. قضينا بعض الوقت اليوم مع السيارة يعني لتصحيح هذا الخطأ، الجيل العاشر، كل جديد، سيفيك. بسهولة الشيء الأكثر مناقشة حول سيفيك الجديد لها وسيم الصفائح المعدنية الجديد، الذي أظهرنا في الواقع كنت في الأسبوع الماضي. لمحة معبرة، مع أقواس قوية على العجلات الأمامية وسيم، تقريبا بسقف منحني حتى مؤخرتها مثل خط السقف يشكل خروجا كبيرا من، لمدة ثلاثة مربع الشكل ممل من مدني الحالي. تسليط الضوء على الواجهة الأمامية هو مصبغة الكروم بارزة، بدعم من المصابيح الأمامية LED اختياري. في الخلف، وoutshined أن العازل لباب الصندوق الصغير و [ندش]؛ لا يقصد التوريه وندش]؛ من قبل مجموعة من المصابيح الخلفية LED التي ينبغي أن يقدم نظرة مؤثرة جدا في الليل. التوازن الكلي للتصميم مثير للإعجاب. الجيل التاسع والمدنية وانتقادات على نطاق واسع للجودة الداخلية تافه لها. صممت في وقت الأزمة المالية العالمية، اختارت هوندا لمزيد من المواد بأسعار معقولة التي تفتقر إلى الخير ناعمة الملمس من العديد من المنافسين. يتناول سيفيك الجديدة هذا القصور، من المناسب ليس فقط البلاستيك أكثر إثارة للإعجاب، ولكن هذه التكنولوجيا لعمل نسخ احتياطية منهم. من EX تقليم على ما يصل، نقطة محورية لوحة العدادات هي شاشة TFT كبيرة، ويحيط بها زوج من أجهزة القياس التقليدية. نعم، هذا صحيح. هو التخلص هوندا من اندفاعة طبقات متعددة سيفيك، ونحن لا يمكن أن يكون أكثر سعادة. على الكونسول الوسطي، وهناك لمس الشاشة سبع بوصات يستخدم نفس نظام التشغيل الروبوت القائم كما التجريبية الجديدة. وتحدث عن الروبوت، فإن سيفيك لعب لطيف مع كل من الروبوت السيارات وأبل CarPlay. أما بالنسبة لتجربة القيادة الفعلية، ونحن لا يمكن أن أقول لكم الكثير عن ذلك لبضعة أسابيع أخرى، ولكن يمكننا أن نتحدث بإيجاز عن المقاعد. تم إسقاط نقطة الورك من قبل بوصة كاملة في الجبهة، ولها تأثير في خلق وضع الجلوس الرياضة القيادة جاهزة. تلك المقاعد مريحة، أيضا، على الرغم من أننا سوف تحتاج إلى أكثر من بضع دقائق وصلنا مع سيفيك الجديدة لجعل الحكم على علم بذلك. نحن لا، ومع ذلك، تحتاج أي وقت إضافي للحديث عن المقاعد الخلفية. أن خط السقف تغرق لا يفضي إلى الإرتفاع الخلفي، الأمر الذي يلقي بظلاله على اثنين بوصة إضافية من المساحة المخصصة للأقدام الخلفية. ربما كنت أتساءل متى سنتحدث عن المحركات. للأسف، لم هوندا لم يقدم لنا الكثير من المعلومات عن محركات سيفيك الجديدة اثنين. هناك 2.0 ليتر، من الطبيعي أن يستنشق، VTEC رباعي الأسطوانات وكذلك أول مصنع هوندا ديزل للقدوم إلى الولايات المتحدة، 1.5 لتر أربع. سيكون هناك أيضا زوج من نقل متغير باستمرار. هذا، مع ذلك، هو فقط الأشياء المصنوعة في أمريكا الشمالية. نتوقع هوندا لتجسيد تشكيلة توليد القوة وندش]؛ بما في ذلك، ونحن نأمل، علبة التروس اليدوية و [ندش]؛ في برنامج محرك كبير، المقررة في وقت لاحق هذا الشهر. أصدرت هوندا ست صور من سيفيك الجديدة، التي تستطيع أن ترى أدناه. وهذا أيضا حيث يمكنك ان ترى التغطية من فريق دقيقة أوتوبلوغ، فضلا عن بيان صحفى رسمى. حتى أعلى، لديك لدينا معرض كامل من الصور الحية من لاول مرة (ونحن نعتذر عن الإضاءة فظيعة) هنا في ديترويت. و، الجيل العاشر الجديد سيفيك يضرب التجار في خريف هذا العام. إظهار النص الكامل للعلاقات العامة هوندا لأول مرة الديناميكي الجديد 10 الجيل سيفيك سيدان لأمريكا الشمالية: طبعة جديدة الأكثر طموحا من أي وقت مضى سيفيك والثور؛ اثنين من المحركات الجديدة، بما في ذلك أول محرك توربو هوندا في الولايات المتحدة والثور؛ متاح هوندا الاستشعار والتجارة؛ التقنيات والثور؛ متوافق مع اي CarPlay وسهل حصوي؛ وأكثر ذكاء، وأبسط طريقة لاستخدام اي فون الخاص بك في السيارة والثور؛ كما يدعم الروبوت للسيارات والتجارة؛ والثور؛ ويشمل التصميم الجديد استخدام كبير من الإضاءة LED والثور؛ منصة جديدة وحزمة غلة أكبر المقصورة في فئة السيارات المدمجة لوس انجليس، 16 سبتمبر 2015 و [ندش]؛ أخذ هوندا على يوتيوب اليوم لكشف النقاب عن كل جديد، على غرار حيوي الجيل 10TH-2016 سيفيك سيدان، المقرر للبيع في الولايات المتحدة في خريف هذا العام. مع موقف أكثر رياضية وموقف القيادة رياضية، 2016 سيفيك سيدان هو جديد-من-أرض الواقع المتابعة تصميم تهدف إلى استعادة الطابع الرياضي من سيفيك وخلق أفضل سيارة مدمجة في العالم وندش]؛ وضع معايير جديدة في فئة السيارات المدمجة السائدة لأداء متعة لمحرك الأقراص، أداء السلامة والكفاءة في استهلاك الوقود، جنبا إلى جنب مع مستوى جديد من الصقل. سيفيك سيدان هو الأول في سلسلة من جيل 10TH نماذج جديدة المدني التي من شأنها أن تشمل سيدان، كوبيه، عالية الأداء نماذج سي، هاتشباك 5 أبواب وبعقد أول نموذج Type-R مدني لسوق الولايات المتحدة، تضم تشكيلة الفريق الأكثر تنوعا وإبداعا في تاريخ سيفيك 43 عاما. "الجيل العاشر، وهذا سيفيك هو بكل بساطة طبعة جديدة الأكثر طموحا من سيفيك فعلناه من أي وقت مضى"، وقال جون مندل، نائب الرئيس التنفيذي لأمريكا هوندا موتور، وشركة "ونحن جلب المزيد من التكنولوجيا الجديدة والتفكير الابتكاري للسيفيك من من أي وقت مضى لوضع معايير جديدة للأداء متعة لمحرك الأقراص، الكفاءة في استهلاك الوقود، والأداء السلامة والصقل في فئة السيارات المدمجة. " النسخ الاحتياطي تصميم سيفيك الجديدة الدرامية والرياضية مع القوة والكفاءة جديدة، لأول مرة سوف 2016 مدني يضم اثنين من المحركات الجديدة كليا وندش]؛ بما في ذلك تطبيق أول تكنولوجيا محرك توربو هوندا في الولايات المتحدة هذه المحركات الجديدة قوية وكفاءة في استهلاك الوقود تتحد مع متطورة الجديد الجسم والشاسيه تصميم لتقديم أداء تستجيب بشكل لا يصدق ورياضي مع مستوى أعلى من تحسين الركوب والوقود رائدة في فئتها كفاءة. سيكون عام 2016 سيفيك سيدان المتاحة مع هوندا الاستشعار والتجارة؛ مجموعة من تقنيات السلامة وسائق المساعدة المتقدمة، بما في ذلك التصادم التخفيف المكابح والتخفيف من حدتها المغادرة الطرق و، لأول مرة في هوندا، نظام تثبيت السرعة التكيفي مع منخفضة السرعة متابعة وندش]؛ وبذلك قيمة جديدة إلى فئة السيارات المدمجة. وعلاوة على ذلك، سيفيك تشكيلة 2016 ينضم إلى منعش 2016 أكورد في تقديم متقدمة التكامل الذكي مع الجديد، 7 بوصة عالية الوضوح العرض الصوت شاشة تعمل باللمس، يوفر للعملاء البارعين في امور التكنولوجيا تجربة اتصال السيارات الأكثر تقدما وبديهية. أبل CarPlay وسهل حصوي؛ يأخذ الأشياء التي تريد القيام به مع اي فون الخاص بك أثناء القيادة، ويضع لهم الحق على شاشة السيارة المدمج في. يمكنك الحصول على الاتجاهات، وإجراء المكالمات، وإرسال واستقبال الرسائل، والاستماع إلى الموسيقى الحق من الشاشة التي تعمل باللمس أو عن طريق الصوت عبر سيري. وتشمل التطبيقات المعتمدة الهاتف، الرسائل، الخرائط، والموسيقى والمتوافقة مع تطبيقات الطرف الثالث. أبل CarPlay وسهل حصوي؛ متوافق مع دائرة الرقابة الداخلية 8.4 أو في وقت لاحق و iPhone 5 أو في وقت لاحق. الروبوت للسيارات والتجارة؛ وقد صمم لإعطاء السائقين، وسيلة بسيطة وبديهية من خلال اللمس والصوت لتقليل احتمال الهاء حتى يمكن للسائق الاستمرار في التركيز على الطريق. متوافق مع الروبوت 5.0 وأعلى، ويتميز الروبوت السيارات خرائط جوجل، وجوجل الآن، والرسائل، والموسيقى، والعديد من التطبيقات شعبية. رياضي تصميم سيفيك ويستند تصميم سيفيك جديدة درامية ورياضي في موقفها أكثر الرياضي ونسب منخفضة واسعة. بالمقارنة مع النموذج الحالي، 2016 سيفيك سيدان هو ما يقرب من 2 بوصة على نطاق أوسع و 1 بوصة أقل مع قاعدة عجلات 1.2 بوصة أطول، ويضم البروز الأمامي أكثر إحكاما والرياضية، وأطول، أكثر منحوتة بقوة غطاء محرك السيارة وعلى غرار بسقف منحني حتى مؤخرتها ذيل. وتستكمل نسب مشدود ومرتبة من جديد سيفيك سيدان وحدته التي كتبها تفاصيل تصميم المكررة، بما في ذلك bodylines أنيق واجتاحت ظهر، وجه حادة وعدوانية وأقواس العجلات المنتفخة. ويبرز الطابع سيدان المدمجة أكثر قسط سيفيك الجديد أيضا الإضاءة الخارجية LED المتوافرة لديها، بما في ذلك هوندا الجديدة المصابيح الأمامية LED (نوع في خط)، أضواء LED تعمل في وضح النهار (الموحدة) ومميزة على شكل C المصابيح الخلفية LED (أيضا قياسي). واضاف ان "سيفيك الجديدة هو في الحقيقة تجسيد هدفنا فريق التصميم العالمي لتصفيف شكل مثير يتبع ويتحدث إلى وظيفة حيوية من هذا إعادة تصميم الطموح"، وقال جراد قاعة، مصمم الخارجي الأول ورئيس المشروع من سيفيك سيدان، هوندا R & أمبير ؛ D الأمريكتين. "نسب منخفضة واسعة، مع عجلات دفعت إلى زوايا قصوى، والتأكيد على معالجة براعة ديناميكية المدني وإعطاء السيارة مظهرا منحني والعضلات، وكأنه نمر على استعداد للانقضاض." اثنين من محركات جميع جديدة سوف 2016 سيفيك سيدان ميزة اثنين من المحركات الجديدة كليا، أكثر قوة وكفاءة في استهلاك الوقود. سيفيك سيدان LX و EX الديكورات وسوف يكون مدعوم من 2.0 ليتر، 16 صماما، DOHC I-VTEC والتجارة؛ 4 أسطوانات و [ندش]؛ المحرك الأساس أقوى عرض من أي وقت مضى على سيفيك وندش]؛ تزاوج إما إلى 6 سرعات يدوية (تقليم LX) أو ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT). سيفيك سيارات السيدان في EX-T، EX-L سوف يتم تزويد الديكورات والديكورات السياحة من 1.5 ليتر، وحقن مباشر وتوربو 16 صمام تزاوج DOHC انلاين-4، لكفت فريدة من نوعها، وتقديم مستوى جديد من الاستجابة في هذا الطبقة قدرة المحرك التوربيني. 1.5 ليتر المحرك هو أول محرك ديزل على نموذج هوندا الامريكية ومحرك أقوى من أي وقت مضى عرضت على غير سي المدنية في أمريكا. وكلا المحركين تقديم أفضل سيارة في فئتها الأداء والكفاءة في استهلاك الوقود، ويتم استهداف لتلقي وكالة حماية البيئة الطريق السريع تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود تتجاوز 40 ميلا في الغالون. وسيتم الإعلان عن تفاصيل ومواصفات توليد القوة الإضافية أقرب إلى إطلاق. المتقدم ورياضي الجسم الجديد والهيكل سوف سيفيك 2016 وضع معيار جديد لمعالجة دينامية، القيادة، نوعية الركوب والهدوء المقصورة في فئة السيارات المدمجة، من باب المجاملة في جميع المنصة الجديدة، ويضم الجسم أكثر جامدة ومغلقة بإحكام وهيكل السيارة الأكثر تطورا في التاريخ المدني. دفع الطابع الرياضي لهذه سيفيك الجديدة كليا هو موقف القيادة أكثر رياضي لها، مع نقطة الورك بوصة واحدة أقل بالمقارنة مع السيارات الحالية. يتم تمكين نقطة الورك أقل من الطابق السفلي للسيفيك الجديد والمحرك وتصميمه تعليق كل جديد. هيكل السيارة سيفيك الجديدة يتميز إعادة تصميم تعليق تبختر الجبهة ومتعدد الوصلات التعليق الخلفي الجديد محمولة إلى الفرعي الخلفي فائقة جامدة. تم تحسين صلابة التوائية للهيئة الجديدة بنسبة 25 في المئة، وساعد في جزء من تكثيف استعمال فائقة القوة الصلب. يتم اثني عشر في المئة من الجسم حدة فائقة القوة الصلب ارتفاعا من 1percent على النموذج الحالي. تم تحسين الكفاءة الهوائية بنسبة 12 في المئة إلى مستويات رائدة في فئتها، في جزء منه من خلال استخدام بانسيابية كاملة تغطي و[مدش]؛ والمدنية أولا. وعلى الرغم من حجمها الأكبر، وحدة الجسم سيفيك الجديدة هو 68 جنيه أخف من ذي قبل، في حين تنتج تقنيات جديدة والختم الجسم في تخفيض 58 في المئة في تسرب الهواء المقصورة. تم تحسين الطبقة الرائدة الهدوء المقصورة مزيدا من استخدام ميزات الحد من الضوضاء المتميزة، بما في ذلك الزجاج الأمامي الزجاج الصوتية محمولة دافق، حجرة المحرك أكثر مغلقة بإحكام وأبواب الثلاثي مختومة. لتحقيق أهداف فريق التطوير المدني العالية الأداء الديناميكي ونوعية الركوب المكررة، الجديد سيفيك سيدان يستخدم البطانات الامتثال الهيدروليكية، وهي تقنية عادة محفوظة للسيارات أكثر تكلفة، ومساعدة عزل الاهتزاز الطريق. وتشمل التكنولوجيات هيكل إضافية جديدة متغير توجيه نسبة والعتاد، وأمام أضخم واستقرار القضبان الخلفية ومستوى 4-عجلة قرص الفرامل، جنبا إلى جنب مع تطبيق المناولة رشيق جديدة مساعدة تقنية vectoring الفرامل عزم الدوران لالمنعطفات أكثر دقة ومرونة. كابينة فسيحة ومتطورة ومتقدمة تم تصميم سيفيك الداخلية الجديدة لتقديم مقصورة مريحة أكثر ومتطورة والشعور المتميزة في فئة السيارات المدمجة. على 3.7 قدم مكعب إضافية من المساحة الداخلية تترجم إلى أكبر المقصورة في فئة السيارات المدمجة مع 2 بوصة من أضاف أرجل المقعد الخلفي مقابل النموذج السابق. في الجبهة، تمكن أعمدة السقف الأمامية رقيقة جدا جديدة الرؤية إلى الأمام رائدة في فئتها. وفي العمق، وتمت زيادة مساحة جذع بنسبة 2.6 قدم مكعب مع انخفاض ارتفاع liftover، افتتاح أكبر ومساحة أوسع وأطول البضائع. سوف سيفيك سيدان EX والديكورات أعلاه ميزة 60/40 انقسام وطي المقعد الخلفي. يقدم 2016 سيفيك سيدان العملاء المزيد من ميزات قسط من أي وقت مضى. وتشمل المعدات القياسية الجديدة نظام التحكم الآلي بالمناخ وندش]؛ منطقة المزدوج على EX-L والديكورات أعلى؛ لصناعة السيارات في أعلى / أسفل الجبهة النوافذ السلطة؛ وفرملة اليد الالكترونية مع عقد الفرامل. المشي بعيدا أقفال باب السيارات والدعم مقعد الفخذ سائق قابل للتعديل مع 14 درجة الميل. كما تتميز جميع طرازات سيفيك سيدان، إعادة التشكيل الكونسول الوسطي جديدة أكبر مع ما يصل إلى 7.2 لترا من مساحة التخزين الآمن، وتقترب مستويات سيارات الدفع الرباعي من فائدة وحدة التحكم. سيفيك الداخلية الجديد الضربات المزيد من لهجة متميزة مع مواد ذات جودة عالية والتشطيبات عالية التباين. وتشمل هذه قطعة واحدة، ناعمة الملمس لوحة مفيدة جديدة مع خياطة مصبوب. المزيد من الأقمشة مقعد قسط. بالألوان الكاملة متر مركز TFT الجديد (EX والديكورات أعلاه)؛ على الكونسول الوسطي مع البيانو الانتهاء من السود وعالية التباين شظية مدي. إدراج الباب مع خياطة الحية. مؤشر التحول الصمام والصمام الإضاءة العامة. وEX والديكورات أعلى، تمهيد تحول الجلد. الصفوف العليا تقدم المزيد من الميزات الفائقة، بما في ذلك مقر قوة 8-طريقة السائق قابل للتعديل، مقعد 4 في اتجاه الجبهة ركاب السلطة، وجبهة ساخنة والمقاعد الخلفية والمرايا الجانبية ساخنة. سيتم إنتاج سيارات السيدان المدنية لسوق أمريكا الشمالية في الشركة جرينسبرج، إنديانا وAlliston، أونتاريو، كندا مصانع السيارات. سيتم تصنيعها 2.0 لتر و 1.5 لتر المحركات التوربينية للسيفيك الجديدة في آنا، ولاية أوهايو، وسيتم توريد اثنين من الإرسال السيارة التلقائي (كفتس) من النباتات هوندا في راسلس بوينت، ولاية أوهايو، وسيلايا، المكسيك. سيفيك الجديد يستخدم العديد من عمليات التصنيع والتكنولوجيات الجديدة لتعزيز جودة وكفاءة ومتعة لدفع الأداء وندش]؛ نتيجة لاستثمارات جديدة في السيارات والمحركات مصانع هوندا في أمريكا الشمالية. وهذا يشمل إضافة الداخلي إطار عملية للشركة جديدة ومبتكرة الجسم اللحام البناء في كل من ولاية انديانا وكندا، وهو نظام يستخدم لأول مرة لإنتاج هوندا فيت 2015. هذا النظام لحام العام الجديد بإنشاء بنية أكثر خفيفة الوزن ومتينة وقوية الجسم التي تساعد على تمكين كفاءة المدني الرائدة على مستوى الوقود، وسلامة الأداء المتميز وتجربة متعة لمحرك الأقراص. سيفيك هي سيارة هوندا الأكثر مبيعا على مستوى العالم، والأكثر مبيعا السيارات المدمجة في أمريكا مع مشتري السيارات التجزئة الفردية للyears1 ثمانية الماضي والسيارة الأكثر شعبية مع millennials2 الولايات المتحدة. الجيل الأول من سيفيك ولاول مرة في أمريكا في عام 1972، وسيفيك لعبت دورا رائدا في كفاءة استهلاك الوقود، والأداء سلامة السيارات الصغيرة والتصميم والتكنولوجيا والمرح إلى محرك الأداء لتسعة أجيال. وقد يشترون السيارات الأمريكية أكثر من 10 مليون التربية الوطنية في جميع أنحاء 43 عاما في السوق الأمريكية، وتم تصنيعها المدنية في أمريكا الشمالية منذ عام 1986، مع الإنتاج التراكمي في أمريكا الشمالية تتجاوز تسعة ملايين التربية الوطنية. تقدم هوندا تشكيلة كاملة من سيارات هوندا والشاحنات والخدمات من خلال شبكة تضم أكثر من 1000 الهوندا داخل الولايات المتحدة. ثمانية مصانع السيارات هوندا في أمريكا الشمالية، بما في ذلك أربعة في الولايات المتحدة لديها القدرة على إنتاج 1920000 سيارة سنويا. في عام 2014، تم إنتاج أكثر من 97 في المئة من هوندا وأكورا السيارات التي تباع في الولايات المتحدة في شمال America3. معرض مميزة 2016 هوندا سيفيك سيدان: لايف لاول مرة
No comments:
Post a Comment