Wednesday 15 February 2017

هواية اللوبي يعكس 9

مرآة DIY مرحبا! KEV هنا. مثل لاي المذكورة في آخر يوم أمس. انا هنا لتظهر لك كيف لي أن قدمت المرآة أمة الله لأمي وأبي الشرفة. وبفضل البرنامج التعليمي كيت، كان من السهل حقا لوضع معا. أولا، ذهبت إلى لوبي هواية لالتقاط ثلاثة الخشب حلقات الأزهار مختلفة الحجم. للأسف هواية لم يكن اللوبي حملها، لذلك عدت في السيارة وتوجه إلى مايكلز. كان لديهم منها، ولكن لم يكن لديهم أي من 8 "جولة، مرايا مشطوف الحافة التي كنت قد رأيت للتو في هواية اللوبي، ولكنها مرت على لمن المؤكد أن مايكلز يكون لهم أيضا. مرة أخرى في السيارة، والعودة إلى هواية اللوبي ذهبت. بعد ذلك التقطت علبتين من الحشوات الخشبية من هوم ديبوت وعندما وأخيرا أدليت به في الوطن، واندلعت الأظافر السائل والتي الإلتصاق جميع أجزاء الخشب معا. عندما يجف الغراء، وأنا رش كل شيء مع بعض البولي يوريثين وتعلق المرآة مع بعض الأظافر أكثر السائلة. وكان مشروع صغير سهلة وغير مكلفة لوضع معا، وذلك بفضل بلدي مضمونة مسمار بندقية، انها الآن تثبت بإحكام مصاريع زرقاء وبيضاء وراء ذلك على والدي الشرفة. ملحوظة: لقد بدأت قبل الإلتصاق، وقطع كل من طبقات من الحشوات بانخفاض نحو 4 "باستخدام شهد لدينا ميتري مركب بحيث المرآة كان حجم أردنا لها أن تكون. انضم إلينا على تويتر أو الفيسبوك! بحاجة الى مساعدة ترتيب الأثاث الخاص بك. تحقق من الكتاب الإلكتروني ليلى! لقد أنهيت للتو لي نسخة من مرآة أمة الله، وكان SOOOOOO متحمس كيف تبين! وبفضل تعليمات سهلة، فقد استغرق الأمر مني ساعة أو نحو ذلك من البداية إلى النهاية! وكان لي الحشوات لهجة الوردي طفيفة ولكن أعتقد في نهاية المطاف أنا قد تستخدم نوعين من البلوط وصمة عار الماهوجني لموسيقى الجاز عنه قليلا! بالمناسبة، بلوق الخاص بك وinspried حقا بيتي كله ... من الموقد الخاص بك إعادة لجدار مخطط الأفقي الخاص بك، وأنا أقول للجميع أن يعتقد أنني يجب أن يكون مصمم أنني مجرد القط نسخة جيدة من TLC! :) أحب أسلوبك! رائع! سعيدة للغاية فعلت ذلك! شكرا جزيلا على الكلمات الرقيقة لك! 🙂


No comments:

Post a Comment