Wednesday 22 February 2017

هوندا الطيار 18

2015 هوندا بايلوت عرض المزيد صور & رقوو]؛ 2015 هوندا بايلوت مراجعة ويقول منتقدون ان 2015 هوندا بايلوت فسيح، ولكن لاحظوا أن منافسيها لها كابينة ذات جودة أعلى وأكثر متعة القيادة. بعض المراجعين يعتقدون محرك V6 القياسي هوندا بايلوت لديه ما يكفي من القوة، ولكن آخرين يشيرون إلى أن المنافسين الطيار تقدم محركات أقوى. واشاروا ايضا الى ان الطيار لديه مشكلة تسلق التلال على السرعات العالية. يقول سائقو الاختبار القياسية ناقل حركة أوتوماتيكي من خمس سرعات الطيار ترس أوطا أحيانا ببطء شديد. هوندا بايلوت 2015 يحصل على ما يقدر ب EPA-18/25 ميلا في الغالون المدينة / الطريق السريع، وهو أمر جيد لسيارات الدفع الرباعي ثلاثة صف. ارتفاع مركز الثقل والتوجيه تباطؤ الطيار 2015 جعله يشعر الخرقاء أثناء الانعطاف، وفقا للكتاب لصناعة السيارات. ويضيفون أن سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم أحدث لها التعامل مع اكثر استعدادا. ومع ذلك، اختبار السائقين علما أن الفوائد التجريبية من الفرامل القوية وسلس، ركوب مريح. ويقول المراجعين تم بناء مقصورة هوندا بايلوت 2015 مع مواد غير مكلفة، حتى في خفض مستويات أعلى. ومع ذلك، أنهم يقدرون التصميم العملي، سخية تخزين البند الصغيرة وعنبر الشحن على شكل وظيفيا الذي يجعل تحميل سهلة. وتقول اختبار السائقين رؤية الطيار الى الخارج من مقعد السائق رائع. واشاروا ايضا الى ان الصفوف الثانية والثالثة لها أرجل جيدة، وهو أمر غير معتاد بالنسبة للطبقة. ويقول الكتاب السيارات التي الطيار و؛ [س] الضوابط الصوت، والمناخ والملاحة في وضع منطقيا، لكنها تشير إلى أن عددا من الميزات التي اختيارية في السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المتنافسة غير متوفرة على الطيار، بما في ذلك رصد العمياء والتهوية الجبهات مقعدا. هوندا بايلوت يأتي معيار مع مراقبة منطقة ثلاثي التلقائي المناخ، وتقنية بلوتوث، وكاميرا الرؤية الخلفية، ومنفذ USB ونظام ستيريو سبعة مكبرات صوت. وتشمل الميزات المتوفرة على نظام 10-مكبرات الصوت، والملاحة، ونظام ترفيه المقعد الخلفي، وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية وقوف السيارات، وفتحة سقف كهربائية. "الطيار يكسب باستمرار الثناء على تصميم يركز على الأسرة والداخلية. كل ذلك يبقى صحيحا مع 2015 هوندا بايلوت. بينما المبيعات يتباطأ بسبب منافسيه تحديث وتصميم الشيخوخة الطيار، لا يزال عبور يقدم كل ما دائما حريصون على شعبية جدا: صف ثالث القياسية، والداخلية لا معنى له، ومقاعد مريحة والكثير من المعدات ". - AutoTrader "هوندا بايلوت 2015 يكسب الصلبة وسقوو]؛ B & رسقوو]؛ تصنيف من Edmunds. com لركوب مريح، مساحة رحبة للركاب وغرفة وفيرة للأشياء الخاصة بهم (على حد سواء الكبيرة والصغيرة) ولكن أنت تريد بالتأكيد أن يتسوق قبل اتخاذ قرار نهائي ". - ادموندز واضاف ان "نسب الخارجية مرتبة تجعل من السهل على المناورة من خلال مواقف السيارات مكتظة وحركة المرور ساعة الذروة، ولكن مع الجلوس لمدة تصل إلى ثمانية ركاب، فإنه يمكن أن تعقد أكبر عدد من الناس لأن معظم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كاملة الحجم. إضافة في سمعة هوندا لمعايير الكفاءة وقوية إعادة البيع، والطيار يبدأ لتبدو وكأنها على يقين من الرهان ". - كيلي الكتاب الأزرق "بقدر ما يذهب عبور ثلاثة صف، أنها لا تأتي أي أكثر فسيح ومريح وكفاءة في استهلاك الوقود من هوندا بايلوت. إن تصميم الشيخوخة يعني أن الطيار لم يعد بالقرب من رأس حزمة من حيث الأخلاق القيادة أو صقل الداخلية ، على الرغم من تنوعها عموما يعني أنه لا يزال يستحق نظرة فاحصة من المشترين الذين يحتاجون إلى مساحة خطيرة ولكن لا يمكن أن يقبله تماما التفكير في حافلة صغيرة ". - اليسار لين أخبار (2014) السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الأخرى للنظر تقدم شفروليه ترافيرس مساحة أكبر حمولة من معظم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، ومثل الطيار والنقاد نقدر الصف الثالث فسيح لها. بالإضافة إلى ذلك، ترافيرس يكسب الثناء على مقصورة هادئة والمواد الداخلية الراقية. ويتفق المراجعون أن دودج دورانجو لها محرك V6 سرعة الاستجابة، وكذلك خيار محرك V8 قوي. الاختام دورانجو أيضا مع تعاملها رقابة ونظام المعلومات والترفيه يوكونيكت سهل الاستعمال. تفاصيل: 2015 هوندا بايلوت هوندا بايلوت 2015 ثمانية مقاعد ويأتي معيار مع محرك V6 سعة 3.5 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي من خمس سرعات. نظام الدفع بالعجلات الأمامية هو المعيار، وجميع الدفع بالعجلات هو اختياري. الطيار يأتي في LX، EX، SE (جديد لعام 2015)، EX-L والسياحة الديكورات. خضع الطيار بضعة تغييرات كبيرة منذ إعادة تصميم الأخير لعام 2009. ونتيجة لذلك، تستخدم هذه نظرة عامة البحث وآراء من سنوات نموذج 2009-2015 المعمول به. إعلانات و [ندش]؛ مواصلة القراءة أدناه


No comments:

Post a Comment