Wednesday 22 February 2017

ورقة الشحن طفل قالب الأحذية 14

استحمام الطفل صالح الأفكار - كيفية صياغة حذاء طفل حذاء طفل صالح حلية كيفية جعل هذه رائعتين الحسنات استحمام الطفل حذاء طفل وأنا سعيدة بذلك ليتم صياغة استحمام الطفل تفضل للحصول على أفضل صديق لي، وأجد هذه المهمة الخاصة لدرجة أنني قررت إنشاء شيء مفيد حقا. فمن لها أول طفلة وإذا هذه الفتاة الصغيرة هي أي شيء مثل أمها وقالت انها سوف تكون الأحذية ومن محبي الشوكولاته. لذلك من البداية قررت أن الجمع بين صديقي أكبر الرغبة الشديدة في حذاء ورقة الطفل متعة مليئة القبلات هيرشي وتزين مع رسالة شكر خاص. والكمال القليل عرض الطفل صالح لإعطاء لجميع الضيوف استحمام الطفل لها. وكان هذا المشروع ممتعة حقا، وكانت دش تفضل طفل بسيطة لالحرفية، وخاصة لأنني كنت قادرا على تحميل قالب مجانا للأحذية على الانترنت من صديق مدون في البرازيل والتي جعلت من مهمة أسهل بكثير على الانتهاء. وكانت عملية ممتعة لدرجة أنني قررت إنشاء هذه الصفحة لأطلعكم على نتائج أول محاولة لصياغة استحمام الطفل تفضل. أنا أيضا تعطيك خطوة خطوة تعليمات حول كيفية صياغة هذه الأحذية المرح قليلا تليها وصلة إلى القالب. لقد وجدت أنه من الأسهل بكثير لتحقيق نتائج جيدة باستخدام قالب كدليل القطع. لذلك آمل أن تستمتع وجهتي خطوة تعليمات، القالب المدرجة في هذه الصفحة، وكذلك الصور من حذائي قليلا. هو دائما ثمين جدا عندما طفل جديد قادم في العالم، وهناك حقا شيء أفضل من أن تفعل لتكون قادرة على صياغة شيء خاص، مع الحب، لأحد الأصدقاء أن أحب. آخر تحديث: 07/26/14 حذاء طفل رضيع قالب دش صالح طفل الحذاء قطع المغادرة قالب لهذا المشروع أنا استخدم هذا القالب كدليل قطع للحذاء ورقة الطفل. توصيتي هي أنك توسيع الأحذية والطباعة في ورقة بيضاء من الورق حتى تجد حجم مثالي لاحتياجاتك. أنا في حاجة حذائي أن تكون كبيرة إلى حد كبير، وأنا على يقين من أن القالب تناسب 8 ونصف بنسبة 11 ورقة من الورق تماما. السبب أردت الأحذية أن تكون أكبر قليلا لأنني أريد لملء هذا الامر مع القبلات هيرشي ذلك كنت بحاجة إلى غرفة أكثر الداخلية قليلا. ولكن إذا كنت تخطط عدم ملء هذا الامر مع أي حلوى أو كنت تخطط لاستخدام الحلوى الصغيرة مثل هلام الفول، النعناع وغيرها التي يمكن أن تجعل من حذاء أصغر قليلا أيضا، اقتراح هو وضع اثنين من القوالب على 8 ونصف 11 ورقة من الورق لذلك ليس هناك الخصر. Colar AQUI = الغراء هنا رابط لتحميل الصورة قالب كبيرة متاحة في نهاية هذا المقال. المواد


No comments:

Post a Comment